Getting My خطوات فحص السيارة المستعملة To Work

Wiki Article



This Web site is using a stability assistance to guard alone from on-line assaults. The action you merely performed induced the safety Remedy. There are lots of actions that can trigger this block together with submitting a specific term or phrase, a SQL command or malformed info.

لعمل إعلانات جيدة تساعدك على بيع منتجك بسرعة و بأفضل سعر، كل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التالية. ٢٥‏/١٠‏/٢٠١٩

تشغيل الأضواء: يمكن معرفة مدى سلامة البطارية من خلال إطفاء محرك السيارة، ثم تشغيل الأضواء وتوجيهها إلى جدار ثم ملاحظة الضوء؛ حيث أن الذبذبة في الإضاءة تعني ضعف البطارية.

قم بفحص جميع أجزاء السيارة المستعملة قبل الشراء بعد التأكد من الإجابة على جميع أسئلتك من قبل البائع؛ وتريد أن تذهب لفحص ومعاينة السيارة إذا كنت ممن لا يملك خبرة في فحص السيارات يفضّل اصطحاب من لديه خبره في ذلك سواء صديق يملك خبرة في صيانة السيارات أو فني صيانة السيارات ليساعدك بالتأكد من جميع أجزاء السيارة في حال نسيانك بعض منها او ليساعدك في التفاوض على سعر السيارة، وإن لم يكن ذلك ممكناً، إليك طريقة فحص السيارات المستعملة وفق خطوات سهلة وبسيطة:

إذا كان مستوى الزيت أقل من الطبيعي؛ فهذه إشارة على أن مالك السيارة لم يقم بتبديل الزيت أو أن هناك تهريب

ستجد في متاجر قطع غيار السيارات أجهزة غير مكلفة لذلك الغرض، مع ذلك، ستجد أن أغلب أجهزة قراءة الشفرات العامة الأقل تكلفة تصل إلى معلومات محدودة.

تُشير دواسة الفرامل المهترئة إلى عداد مسافات طويلة نسبياً وإذا كان غير ذلك فيمن أن يكون هنالك تلاعب في عداد المسافات إلى هنا نكون خطوات فحص السيارة المستعملة قد انهينا من حديثنا حول كيفية فحص عداد المسافات في السيارة المستعملة آملين أن تكون معلومات هذا المقال قد غطت كافة التفاصيل حول كيفية كشف التلاعب بعداد المسافات في السيارة المستعملة، وللمزيد من المعلومات حول الإجراءات المتبعة عند فحص سيارة المستعملة قبل الشراء، بالإضافة إلى أهم الأمور والنصائح التي يجب اتباعها لتجنب عمليات الاحتيال عند شراء سيارة مستعملة؛ نوصيك بالاطلاع على مدونة دوبيزل للسيارات الرائدة في سوق السيارات الإماراتي.

الحصول على تقارير تاريخ السيارة غير مكلف، بل قد تحتوي على معلومات مهمة للغاية. لا تنهك نفسك في القراءة بتعمق! فالأمور المهمة التي يجب أن تبحث عنها هي الحوادث وأي تناقض في عداد المسافة.

•أما في حالة إذا كانت السيارة قديمة أو مستعملة، و فقد كتيب المواصفات الخاصة بها، فيتم معرفة قوة المحرك عن طريق الدخول إلي موقع ستظهر لك واجهة الموقع الاساسية، قم بالبحث عن نوع ماركة سياراتك فمثلاً " نيسان" بعدها سيقوم الموقع بالانتقال إلي الصفحة التالية التى تحتوى على جميع أن سيارات نيسان وليكن مثلاً " صني" ، ستظهر صفحة أخري تحمل جميع طرز سيارات نيسان صني، قم باختيار نوع موديل سياراتك النيسان صني، واخيراً سوف تظهر لك جميع المواصفات الخاصة بالسيارة وقوة محركها وغيرها من المواصفات الهامة.

التأكد من توثيق السيارة وملكيتها وما عليها من مخالفات أو التزامات قانونية

عقارات عقارات للبيع شقق للبيع عمارات للبيع عقارات تجارية للبيع فلل وقصور للبيع شاليهات ومصايف للبيع أراضي ومزارع للبيع عقارات أخرى للبيع عقارات للإيجار شقق للإيجار عمارات للإيجار عقارات تجارية للإيجار شاليهات ومصايف للإيجار فلل وقصور للإيجار أراضي ومزارع للإيجار غرف للسكن عقارات أخرى للإيجار عقارات دولية للبيع عقارات للبيع في تركيا عقارات دولية للإيجار عقارات للإيجار في تركيا لجميع المنتجات

سيارات مستعملة أهم النصائح والممارسات التي يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة

حين تطمئن للبائع وتذهب لمعاينة السيارة، يفضل أن يكون معك فنيا أو صديقا يفهم جيدا في السيارات، حتى لا تعتمد على نفسك فقط أثناء الفحص وتنسى معاينة بعض الأجزاء المهمة، أو حتى ليساعدك هذا المرافق على التفاوض في الثمن إن اتخذت قرار الشراء.

تعرف إلى خطوات معاينة وفحص السيارة المستعملة قبل الشراء وكيف تختار سيارة مستعملة مناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك صورة فحص سيارة مستعملة قبل الشراء

Report this wiki page